انتقل إلى المحتوى

U47

يستحق كل مغني عظيم ميكروفونًا رائعًا ، ولأكثر من 60 عامًا ، كان U47 هو ذلك الميكروفون. جعلت استجابتها المنخفضة النطاق والممتدة ذات النطاق المنخفض من TELEFUNKEN U47 معيار "الانتقال إلى" لأي استوديو تسجيل جاد. يعد إعادة إنشاء TELEFUNKEN Elektroakustik للميكروفون الأنبوبي الكبير U47 دقيقًا في كل التفاصيل ، وصولاً إلى محول الإخراج BV8 الدقيق تاريخيًا وكبسولة M7.

خاصية سونيك

سواء كنت تقوم بتسجيل سيمفونية أو "مغني" أو أي جانب من جوانب الموسيقى الحديثة ، ستجد أداة رائعة في U47. رقصتها ذات النطاق المتوسط ​​والممتدة ذات الاستجابة المنخفضة من أذنيك. . . بقدر ما يرقص النبيذ خمر من الحنك. كل شيء ، من الغناء إلى أعلى أصوات الجيتار ، والمليء بالتسجيل الأوركسترالي ، والترتيبات الصوتية الداعمة الجميلة ، أو مجموعة الحجرة سوف تستفيد بشكل كبير من النغمة الغنية والنابضة بالحياة لهذا الميكروفون المذهل.

تصميم الدوائر

منذ تطويره الأصلي في عام 1946 ، كان TELEFUNKEN U47 هو الميكروفون المفضل لأجيال من محترفي التسجيل. أول ميكروفون مكثف يقدم أنماطًا قطبية قابلة للاختيار (قلبي الشكل ومتعدد الاتجاهات) ، يتميز U47 الأصلي أيضًا بكبسولة M7 الشهيرة التي طورها جورج نيومان في عام 1928. تمت إضافة مكبر للصوت لهذه الكبسولة من أنابيب VF14 العسكرية الفائضة (تم استخدامها في أجهزة الراديو الميدانية والطائرات) ، ومحولات الإخراج BV8. أدى الجمع بين هذه المكونات إلى إنشاء جودة صوتية لم يسمع بها على الإطلاق في العالم الناطق باللغة الإنجليزية في منتصف الأربعينيات من القرن الماضي عندما كان الصوت الداكن والميكروفونات الشريطية الأقل تفصيلاً هي المعيار. جلب إدخال U1940 مستوى جديدًا من الدقة إلى عالم الصوت ، ولا يزال يعتبر أحد أفضل الميكروفونات التي تم إنتاجها على الإطلاق.

الإنشاءات

من النظرة الأولى على U47 الجديد من TELEFUNKEN Elektroakustik ، من السهل رؤية "تشابه العائلة". تحتوي الشبكة الأمامية الكبيرة المصنوعة من الكروم على كبسولة M7 المصنعة حديثًا. يحتوي جسمها النهائي من النيكل غير اللامع على محول إخراج جديد BV8 وأنبوب مفرغ VF14k مطور حديثًا ؛ بديل "التوصيل والتشغيل" لأنابيب VF14M النادرة الموجودة في الأصل. يزين شعار الألماس الكلاسيكي "TELEFUNKEN" بفخر الجزء الأمامي من أنبوب الجسم. توضح كل هذه التجهيزات أن هذا الميكروفون يعني العمل.

الإكسسوارات

يأتي كل ميكروفون U47 مكتملًا بمصدر طاقة M 940H ، وكابل ميكروفون أنبوبي M840TH 25 بوصة ، وحامل صدمات M740 ، وعلبة طيران بقفل FC40 وصندوق ميكروفون خشبي WB40.

المواصفات الفنية

النوع: مكثف أنبوب فراغ

نمط القطبية: قلبي ، متعدد الاتجاهات

تردد المدى: 20 هرتز - 20 كيلوهرتز، ± 3 ديسيبل

قوة المصدر: الخارجية التيار الكهربائي

كبسولة: TELEFUNKEN Elektroakustik M7 - غشاء كبير منتهي في الوسط

الة النفخ: TELEFUNKEN Elektroakustik VF14K

محول: TELEFUNKEN Elektroakustik BV8

حساسية: 24.5 مللي فولت / باسكال ، ± 1 ديسيبل

THD عند 1 كيلو هرتز عند 1 باسكال (مكبر للصوت): <0.3٪

معاوقة الخرج: شنومك Ω

الحد الأقصى لضغط الصوت (لـ 1٪ THD): 127 ديسيبل

S / N نسبة: شنومكس دبا

الضوضاء الذاتية (مكبر للصوت): شنومكس دبا

الأبعاد: 240 ملم طول × 60 ملم ديا

الوزن: 620 غرام

الملحقات المضمنة: كابل الميكروفون الأنبوبي ، مزود الطاقة ، حامل الصدمات ، الصندوق الخشبي ، حقيبة الطيران

معرض الفيديو

معرض البيان الصحفي

Brett Allen Nabs First TELEFUNKEN U47 / 48 Studio Set for SnowGhost

By آلان | يوليو 19، 2011

لدى Montana Studio and Music Company الآن مجموعة متنوعة من أزواج TFunk المطابقة المصورة هي Brett Allen استوديو SnowGhost بمجموعته من ميكروفونات TELEFUNKEN Elektroakustik الكلاسيكية. Whitefish ، MT ، سبتمبر 2011 - اشترى Brett Allen ، المنتج / المهندس ومؤسس استوديوهات SnowGhost Studios في مونتانا ، أول مجموعة استوديو ميكروفون أنبوبي كبير الحجم U47 / 48. تطابق SnowGhost أيضًا…

ريتشارد X يختار TELEFUNKEN U47 لألبوم Will Young الجديد

By آلان | أبريل 19

يوفر صوت KMR في لندن ميكروفونًا من خلال موزع المملكة المتحدة Unity Audio Pictured هو منتج / مهندس بريطاني ريتشارد X بميكروفون U47 ذو الغشاء الكبير الجديد من شركة TELEFUNKEN Elektroakustik في الولايات المتحدة. لندن ، المملكة المتحدة ، أبريل 2011 - اشترى المنتج / المهندس والعازف ريتشارد فيليبس ، المعروف باسمه المسرحي Richard X ، ميكروفونًا جديدًا بغشاء كبير U47 من الولايات المتحدة ...

رحلة تسجل ألبومًا مزدوجًا مع ميكروفونات Telefunken USA U47M

By آلان | مارس،

قام المهندس جون نيف ورحلة شراء اثنين من أفلام الميكروفون الكلاسيكية في الصورة (LR) في المصنع في سوساليتو ، وهما نيل شون وأرينيل بينيدا وجوناثان كاين ودين كاسترونوفو. تصوير جون نيف. سوساليتو ، سان فرانسيسكو ، آذار (مارس) 2008 - سجلت الفرقة الناجحة جورني ألبومًا بعنوان Greatest Hits بالإضافة إلى ألبوم من مادة جديدة مع ...

U47

Every great singer deserves an amazing microphone, and for more than 60 years the U47 has been that microphone. Its authoritative mid-range and extended low-end response have made the TELEFUNKEN U47 the “go to” standard for any serious recording studio. The TELEFUNKEN Elektroakustik recreation of the U47 large diaphragm tube microphone is exact in every detail, down to the historically accurate BV8 output transformer and M7 capsule.

Sonic Characteristic

Whether you're recording a symphony, a "crooner," or any facet of modern music, you'll find a great tool in the U47. Its authoritative mid-range and extended low-end response dance from your ears . . . much as a vintage wine dances from the palate. Everything, from vocals to the loudest of guitar sounds, full on orchestral recording, beautiful backing vocal arrangements, or a chamber ensemble will benefit wildly from the rich and vibrant tone of this stunning microphone.

Circuit Design

Since its original development in 1946, the TELEFUNKEN U47 has been the microphone of choice for generations of recording professionals. The first condenser microphone to offer selectable polar patterns (cardioid and omnidirectional), the original U47 also featured the famous M7 capsule which had been developed in 1928 by Georg Neumann. To this capsule was added an amplifier built from military surplus VF14 tubes (they had been used in field and aircraft radios), and BV8 output transformers. The combination of these components created a sonic quality that was absolutely unheard of in the English speaking world of the mid-1940s when darker sounding, less detailed ribbon microphones were the standard. The introduction of the U47 brought a new level of fidelity to the audio world, and is still considered to be one of the finest microphones ever produced.

Construction

Upon first glance of the new U47 from TELEFUNKEN Elektroakustik, it's easy to see the "family resemblance." The large, chrome head grille houses a newly manufactured M7 capsule. Its matte nickel finished body houses a new BV8 output transformer and a newly developed VF14k vacuum tube; a "plug and play" replacement for the rare VF14M tubes found in the original. The classic "TELEFUNKEN" diamond logo proudly adorns the front of the body tube. All of these accoutrements show that this microphone means business.

Accessories

Each U47 microphone comes complete with M 940H power supply, M840TH 25’ Sommer tube microphone cable, M740 shock mount, FC40 locking flight case and WB40 wooden microphone box.

Included Accessories

FC40 Flight Case
M 840TH Cable
M 740 Shockmount
M 940H Power Supply
WB40 Wooden Box

Additional Accessories

M 940HS Stereo Power Supply
M 940HS Stereo Power Supply
M 840H Historic U47/U48 Cable
VF14K Vacuum Tube
FC40S U47 Stereo Flight Case

Technical Specifications

Type

Pressure Gradient Condenser

Capsule

M7 - 25.4 mm Center Terminated Diaphragm

Tube Type

TELEFUNKEN Elektroakustik VF14K

Transformer

Custom Wound TELEFUNKEN BV8

Polar Pattern

Cardioid, Omnidirectional

Frequency Range

20 Hz - 20 kHz, ± 3 dB

Sensitivity

24.5 mV/Pa ±1 dB

THD at 1kHZ at 1Pa (Amplifier)

<0.3%

Output Impedance

400 Ω

Maximum SPL (for 1% THD)

127 dB

S/N Ratio

85 dBA

Self Noise (Amplifier)

9dBA

Dimensions

240 mm L x 60 mm Dia

Weight

620 g

Current Draw from Mains

85 mA

Power Supply

M 940H - Vintage Compatible 6 Pin Female Tuchel Input, 3 Pin Male XLR Output

Cable

M 840H - 25 ft Sommer SC-Square 4-Core Cable, Vintage Compatible 6 Pin Male & Female Tuchel

Wooden Box

WB40

Flight Case

FC40 - Vintage Style Locking Combination Flight Case, FC40S for Stereo Set

Video Gallery

Press Release Gallery

Brett Allen Nabs First TELEFUNKEN U47/48 Studio Set for SnowGhost

By Alan | July 19, 2011

Montana Studio and Music Company Now Has Assortment of Matched TFunk Pairs Pictured is SnowGhost studio’s Brett Allen with his collection of classic TELEFUNKEN Elektroakustik microphones. Whitefish, MT, September, 2011 – Brett Allen, producer/engineer and founder of Montana’s SnowGhost Studios, has purchased the first U47/48 large diaphragm tube microphone Studio Set. SnowGhost also has matched…

Richard X Picks TELEFUNKEN U47 for Will Young’s New Album

By Alan | April 19, 2011

London’s KMR Audio Provides Mic Through UK Distributor Unity Audio Pictured is UK producer/engineer Richard X with his new large diaphragm U47 microphone from US-based TELEFUNKEN Elektroakustik. London, UK, April, 2011 – Producer/engineer and performer Richard Philips, best known by his stage name Richard X, has purchased a new U47 large diaphragm microphone from US…

Journey Records Double Album With Telefunken USA U47M Mics

By Alan | March 19, 2008

Engineer John Neff and Journey Purchase Two Vintage Mic Recreations Pictured (L-R) at The Plant in Sausalito are Neal Schon, Arnel Pineda, Jonathan Cain, and Deen Castronovo.  Photo by John Neff. Sausalito, San Francisco, March, 2008 —  The phenomenally successful band Journey has recorded a Greatest Hits album plus an album of new material with…