انتقل إلى المحتوى

M81

يعد M81 خيارًا مثبتًا لعدد لا يحصى من مصادر الصوت سواء في الاستوديو أو على المسرح. إنه يمتلك نفس الاستجابة الشبيهة بالمكثف ، وتأثير القرب الأدنى ، ورفض التغذية المرتدة الفائق الذي يتوقعه المرء من ميكروفون TELEFUNKEN Dynamic Series. تجعل الاستجابة السلسة للتردد والوضوح وثروة الجسم من M81 أداة مثالية لترويض الأصوات الأكثر إشراقًا ونغمات الجيتار وتسمين طبول أو قرون أو غيرها من مصادر الصوت الرقيقة. يتميز M81 بتصميم ذكي وبنية مُجمَّعة بأمريكا ، وهو خيار ممتاز ديناميكي في معظم المواقف.

خاصية سونيك

بناءً على العديد من نقاط القوة في M80 ، يحتفظ TELEFUNKEN M81 بنفس تأثير القرب الأدنى ، ورفض ردود الفعل الفائقة ، والنطاق المتوسط ​​الواضح. ومع ذلك ، مع M81 ، يتم سحب الطرف العلوي للخلف قليلاً ، مما ينتج عنه استجابة تردد إجمالية أكثر انبساطًا. ينتج عن هذا المزيج ميكروفون يتمتع بجسم كبير ووضوح ، مما يجعله أداة رائعة لترويض الأصوات الأكثر إشراقًا ونغمات الجيتار وتسمين الإيقاع والأبواق ومصادر الصوت الرقيقة.

تصميم الدوائر

تجعل استجابة التردد المصممة خصيصًا لـ TELEFUNKEN M81 الميكروفون استثنائيًا على القيثارات الكهربائية ، والقرع ، وطبقات الرف والأرضيات ، والآلات النحاسية. مجموعة استخدامات هذا الميكروفون الواسعة وموثوقيته القوية تجعله العمود الفقري للجيل الجديد.

الإنشاءات

تم الانتهاء من نفس أنبوب الجسم الرمادي الصوان وشبكة الرأس ثلاثية الكروم مثل RFT AR-51 ، يمكن التعرف على M81 بسهولة عند الوصول إلى الميكروفون. تم تصميم M81 بشكل كبير مع وضع AR-51 في الاعتبار. تم الحرص على ضبط استجابة M81 الشاملة لتكون مكملة لـ AR-51 عند تسجيل القيثارات الكهربائية.

الإكسسوارات

في الأساس ، تم تصميم TELEFUNKEN M81 للاستخدام في ... حسنًا ، أي شيء وكل شيء! إنه حقًا "ميكروفون ديناميكي عالمي". يتم شحن كل ميكروفون M81 Universal Dynamic مع حقيبة جلدية بسحاب ومشبك ميكروفون M 780.

المواصفات الفنية

النوع: ديناميكي

نمط القطبية: فوق الضخم

تردد المدى: 50 هرتز - 18 كيلوهرتز، ± 3 ديسيبل

كبسولة: ملف متحرك ديناميكي 25 مم

محول: TELEFUNKEN Elektroakustik T80

حساسية: 1.54 مللي فولت / باسكال ، ± 1 ديسيبل

معاوقة الخرج: شنومك Ω

الحد الأقصى لضغط الصوت (لـ 1٪ THD): 135 ديسيبل

الأبعاد: 184 ملم طول × 48 ملم ديا

الوزن: 430 غرام

الملحقات المضمنة: مشبك ميكروفون ، حقيبة بسحاب

معرض الصور

معرض الفيديو

كتابة بيانات صحفيه

Death Cab for Cutie Picks TELEFUNKEN للألبوم والجولة

By باتريك | مارس،

يستخدم Drummer Jason McGerr مجموعة M60 DD5 Drum Set و AR-70 Stereo Tube Mic South Windsor ، CT ، مارس 2016 - استخدم عازفو موسيقى الروك ديث كاب فور كتي ميكروفونات TELEFUNKEN لتسجيلاتهم وجولاتهم المنتصرة في جميع أنحاء العالم. بدأت جولة Death Cab في أمريكا الشمالية في 23 مارس في تورنتو ، كندا. علق عازف الطبال في DCFC جيسون ماكجير ، "Telefunken ...

جيسون ديرولو يتجول في جميع أنحاء العالم مع ميكروفون TELEFUNKEN M81-WH

By آلان | 1 أغسطس 2015

إشادة من مهندسي الرحلات آدم ريباكز وريك رايت جونيور ساوث وندسور ، كونيتيكت ، أغسطس 2015 - اختار المغني وكاتب الأغاني والراقص الشهير جيسون ديرولو كبسولة M81-WH اللاسلكية من TELEFUNKEN لجولته الواسعة حول العالم. منذ بداية حياته المهنية كفنان تسجيل منفرد في عام 2009 ، باع Derulo أكثر من 50 مليون ...

ميكروفونات The Naked and Famous Pick TELEFUNKEN M81 للرحلات حول العالم

By آلان | أبريل 1

أداء Coachella و Headlining America في مايو ويونيو تم تصوير The Naked and Famous مباشرة مع ميكروفونات TELEFUNKEN M81 الديناميكية ؛ (LR) هي Thom Powers والغناء والقيثارات ؛ آرون شورت ، لوحات المفاتيح ، الهندسة ؛ أليسا إكسياليث ، غناء ، لوحات المفاتيح. تصوير ديفيد جوجين. ساوث وندسور ، كونيتيكت ، أبريل 2014 - فرقة الروك البديلة الناجحة في نيوزيلندا The Naked و ...

يستخدم Steely Dan مجموعة متنوعة من ميكروفونات TELEFUNKEN في جولة "Mood Swings"

By آلان | 19 ديسمبر 2013

تشمل الموديلات C12s و M81 و M82 Dynamics و Prototype M60 FETs المصورة على خشبة المسرح في مسرح وانغ في بوسطن ، ماساتشوستس ، خلال جولة Steely Dan الأخيرة ، هم (LR) TELEFUNKEN مدير العمليات في TELEFUNKEN آلان فينيتوش ، مهندس FOH مارك دودل ، وبيل رايان ، كبار تكنولوجيا التصميم في Tfunk. تصوير تيم باريت / بيدفورد فوتو. لأكثر من 35 ...

M81

The M81 dynamic microphone has been designed with the goal to not only complement the M80, TELEFUNKEN Elektroakustik's first dynamic offering, but to also stand out in a universe filled with dynamic microphone options. When the M80 was first introduced in 2008, it quickly became a favorite in both live and studio environments. Its clear and detailed top end, articulate mid-range, and minimal proximity effect won the hearts (and ears) of thousands of new users, making it a staple for vocal and snare drum applications, as well as the most popular microphone in the TELEFUNKEN product line.

Sonic Characteristic

Building off many of the strengths of the M80, the TELEFUNKEN M81 retains the same minimal proximity effect, superior feedback rejection, and articulate mid-range. However, with the M81, the top end is pulled back a bit, yielding a flatter overall frequency response. This combination results in a microphone with a wealth of body and clarity, making it a great tool for taming brighter vocals and guitar tones and for fattening up percussion, horns and thinner sounding sources.

Circuit Design

The TELEFUNKEN M81's tailored frequency response makes the microphone exceptional on electric guitars, percussion, rack and floor toms, and brass instruments. This microphone's wide range of uses and rugged reliability make it the workhorse for the new generation.

Construction

Finished in the same flint gray body tube and tri-chrome head grill styling as the R-F-T AR-51, the M81 is readily identifiable when reaching for the microphone. The M81 was very much designed with the AR-51 in mind. Great care was taken to tune the M81's overall response to be complimentary to the AR-51 when recording electric guitars.

Accessories

Basically, the TELEFUNKEN M81 is designed to be used on... well, anything and everything! It truly is a "Universal Dynamic Microphone". Each M81 Universal Dynamic microphone ships with a leather zipper bag and M 780 mic clip.

Included Accessories

Additional Accessories

M780 Shockmount
SGMC-10 XLR Cable
M81 Headgrille

Additional M81 Models

Technical Specifications

Type

Dynamic Moving Coil

Capsule

25 mm

Transformer

Custom Wound TELEFUNKEN T80

Polar Pattern

Supercardioid

Frequency Range

50 Hz - 18 kHz

Sensitivity

1.54 mV/Pa

Output Impedance

325 Ω

Maximum SPL (for 1% THD)

135 dB

Dimensions

184 mm L x 48 mm Dia

Weight

387 g

Shockmount

M 780 - Mic Clip

Photo Gallery

Video Gallery

Press Releases

Death Cab for Cutie Picks TELEFUNKEN for Album and Tour

By Patrick2 | March 1, 2016

Drummer Jason McGerr Uses M60 DD5 Drum Set and AR-70 Stereo Tube Mic South Windsor, CT, March 2016 – Evocative indie rockers Death Cab For Cutie have embraced TELEFUNKEN microphones for both their recordings and their triumphant worldwide touring. Death Cab’s North American tour kicked off March 23 in Toronto, Canada. DCFC drummer Jason McGerr commented, “Telefunken…

Jason Derulo Tours Worldwide With TELEFUNKEN M81-WH Mic

By Alan | August 1, 2015

Praise From Tour Engineers Adam Rebacz and Rick Wright, Jr. South Windsor, CT, August 2015 — Phenomenal singer, songwriter and dancer Jason Derulo has chosen TELEFUNKEN’s M81-WH wireless capsule for his extensive touring around the world.  Since the start of his career as a solo recording artist in 2009, Derulo has sold over 50 million…

The Naked and Famous Pick TELEFUNKEN M81 Mics for World Touring

By Alan | April 1, 2014

Performing Coachella and Headlining America in May and June The Naked and Famous is pictured live with their TELEFUNKEN M81 dynamic mics; (L-R) are Thom Powers, vocals, guitars; Aaron Short, keyboards, engineering; Alisa Xayalith, vocals, keyboards.  Photo by David Goggin. South Windsor, CT, April, 2014  — New Zealand’s hit alternative rock band The Naked and…

Steely Dan Uses Variety of TELEFUNKEN Mics for “Mood Swings” Tour

By Alan | December 19, 2013

Models include C12s, M81 & M82 Dynamics, and Prototype M60 FETs Pictured onstage at the Wang Theater in Boston, MA, during the recent Steely Dan tour are (L-R) TELEFUNKEN’s Director of Operations Alan Venitosh, FOH engineer Mark Dowdle, and Bill Ryan, Tfunk’s Senior Design Tech. Photo by Tim Barrett / Bedford Photo. For over 35…