انتقل إلى المحتوى

مجموعة ستيريو C12

تفخر شركة TELEFUNKEN Elektroakustik بتقديم مجموعات استريو متطابقة من الميكروفون الأنبوبي الكبير ذو الحجاب الحاجز C12 ، والذي يتميز بمصدر طاقة مزدوج مخصص قادر على تشغيل كل من الميكروفونات في وقت واحد ، وحافظة طيران خاصة للقفل ستحمل كلا مجموعتي الميكروفونات والكابلات والصناديق الخشبية ، وإمدادات الطاقة المزدوجة.

ج 12 ستيروايت

 

غالبًا ما تُستخدم تقنيات ميكروفون الاستريو لتسجيل الموسيقى الكلاسيكية ومصادر الإشارات الكبيرة مثل الأوركسترا والجوقات ومجموعات الحجرة الكبيرة. يمكن أيضًا استخدامها بشكل فعال على الأسطوانات العلوية والقيثارات الصوتية والبيانو والإيقاع.

ستسمح مجموعة استريو TELEFUNKEN C12 لمهندسي التسجيل المتمرسين بمجموعة متنوعة من تقنيات التسجيل الاستريو ، بما في ذلك أزواج X / Y المصادفة عند استخدام الميكروفونات في أنماطها القلبية ، أو أزواج A / B المتباعدة أثناء استخدام الميكروفونات في شكل قلب أو متعدد. يتوفر خيار زوج Blumlein أيضًا مع ضبط كل من الميكروفونات على الشكل 8 ، بالإضافة إلى تقنية M / S التقليدية (الوسط / الجانب) عند استخدام ميكروفون واحد في شكل قلبي والآخر في الشكل 8. يوفر مصدر طاقة الميكروفون المزدوج المخصص M 910S تسعة أنماط قطبية لكل ميكروفون مما يجعل خيارات تقنيات الميكروفون الاستريو غير محدودة تقريبًا.

يتم تحديد كل مكون في كل من جهازي ميكروفون TELEFUNKEN C12 يدويًا ، مما يتيح تطابقًا وثيقًا قدر الإمكان بين كل نظام. يتم ضبط الكبسولات مع بعضها البعض ؛ يتم اختبار المحولات والأنبوب من أجل الكسب المتطابق واستجابة التردد. توفر هذه المجموعات للمستخدم المعرفة والراحة لأن الأدوات التي يستخدمونها ستعطي استجابات متطابقة لأهم تسجيل استريو.

وشملت زينة

تأتي كل مجموعة استريو C12 كاملة مع مصدر طاقة مزدوج M 910S ، وكابل ميكروفون أنبوبي Somner M 810 25 بوصة رباعي الحماية ، وصناديق ميكروفون خشبية WB10 وعلبة رحلة قفل FC10S.

C12 Stereo Set

TELEFUNKEN Elektroakustik is proud to offer matched stereo sets of the C12 large diaphragm tube microphone, featuring a custom dual power supply capable of powering both microphones at one time, and a special locking flight case that will carry both sets of microphones, cables, wooden boxes, and the dual power supply.

C12 Stereo Set

Stereo microphone techniques are often used for recording classical music and large signal sources like orchestra, choirs, and large chamber groups. They can also effectively be used on drum overheads, acoustic guitars, piano, and percussion.

The TELEFUNKEN C12 Stereo Set will allow versed recording engineers a variety of stereo recording techniques, including X/Y coincidental pairs when utilizing the mics in their cardioid patterns, or A/B spaced pairs while using the mics in either cardioid or omni. The option of a Blumlein pair is also available with both microphones set to figure-8, as well as the traditional M/S (mid/side) technique when using one mic in cardioid and the other in figure-8. The custom M 910S dual-microphone power supply offers nine polar patterns for each microphone making the options of stereo microphone techniques nearly infinite.

Every component in each of the two TELEFUNKEN C12 microphones is hand-selected, allowing as close a match as is possible between each system. Capsules are tuned to each other; transformers and tube are tested for matched gain and frequency response. These sets offer the user the knowledge and comfort that the tools they are using will give identical responses for their most important stereo recording.

Included Accessories

Each C12 Stereo Set comes complete with a dual M910S power supply, two M810 25’ quad-shielded Somner tube microphone cable, two WB10 wooden microphone boxes and a FC10S locking flight case.

M 901S Dual Power Supply
M 901S Dual Power Supply
M 810 Cable
M 810 Cable
WB01 Wooden Box
WB01 Wooden Box
FC10S Stereo Flight Case
FC10S Stereo Flight Case